GuidePedia

0

في إطار المبارة التي سوف تجمع نادي ريال مدريد و نادي برشلونة يوم 21 من الشهر الحالي ، قامت كل من صفحة ريال مدريد و صفحة
نادي برشلونة على موقع الفيس بوك بتوفير إمكانية دمج الصورة الشخصية للفيس بوك مع شعار النادي وفقا لرغبة المستخدمين ، حيث يمكنك عن طريق الولوج إما لصفحة ريال مدريد أو صفحة فريق برشلونة دمج صورتك مع شعار النادي تعبيرا عن تشجيعك له .
و المميز في هذه الإضافة الجديدة ايضا التي أصبح يدعمها موقع الفيس بوك هي أنه يمكنك إلى جانب دمج صورتك الشخصية مع شعار النادي  ، يمكنك أيضا تحديد المدة الزمنية التي تريد أن تظل فيها صورتك ظاهرة على الفيس بوك مع شعار النادي ، حيث يمكنك على سبيل المثال إختيار ساعة أو أسبوع أو اي فترة مؤقتة حسب رغبتك الخاصة .
فور توفير موقع الفيس بوك لهذه الأداة الجديدة على كل من الصفحتين قام العديد من الستخدمين بإدماج الصورة الشخصية مع شعار نادي ريال مدريد و كذلك شعار نادي برشلونة ، و ذلك في ظل محاولة موقع الفيس بوك إلى توفير جميع الأدوات التي يمكن أن يحتاجها المستخدمون حول العالم بداخل الموقع دون الحاجة إلى الخروج منه .
موقع الفيس بوك قد أصبح يستهدف المناسبات العالمية و التي يراقبها العالم عن كثب من أجل نشر المزيد من خدماته و ذلك في ظل محاولته المستمرة لجذب المزيد من المستخدمين ، و بما ان مباراة نادي ريال مدريد مقابل نادي برشلونة الأسباني سوف يتابعها الكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم فقد كان من الضروري أن يهتم موقع الفيس بوك بهذه المناسبة و يوفر أداة مجانية داخل الموقع للمشجعين و ذلك بالتعاون مع الصفحتين .
و من أجل تغيير صورتك الشخصية و دمجها مع شعار نادي برشلونة أو ريال مدريد فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط أحد الصفحتين و إستخدام الأداة الجديدة مع العلم أن هناك العديد من الأشكال التي يمكنك القيام بالإختيار بينها حسب مواصفاتك الخاصة .

إرسال تعليق

 
Top