GuidePedia

0
2015-11-24_9-46-29

بالنسبة للهواتف الذكية ، هناك العشرات منها تم ادراجها في هذا العرض التجاري ، و تستطيع التعرف عليها كلها من هنا ، و ان كنت تفكر في شراء هاتف ذكي من خلال هذا العرض أنصحك صديقي القارئ بالأسطورة Xiaomi RedMi Note 2 الذي حقق نجاح كبير أو هاتف Lenovo K3 Noteلأنني سبق و امتلكته و هو هاتف جيد جدا و امكانيات أكثر من رائعة مقارنة بسعره ! لكن هناك معلومة هامة عليك أن تعلمها و هي أن كل منتوج في هذا العرض التجاري سيتم توفير منه عدد معين من النسخ مثلما توضح الصورة في الأعلى بمعنى ان كنت تريد شراء منتوج معين عليك القيام بالعملية قبل نفاذ  الكمية المتاحة في العرض .
2015-11-24_9-54-45

العرض يحتوي كذلك على الساعات الذكية ، و من بينها ساعة GV18 التي تحتوي على قارئ بطاقات SIM حيث تمكنك من الاتصال أو الاجابة على الاتصالات مباشرة من ساعتك الذكية ، ارسال و استقبال المكالمات ، تشغيل الموسيقى ، مضاد للسرقة و الضياع و العديد من المميزات التقنية الأخرى مقابل 21.99$ فقط !
2015-11-24_10-00-50
كذلك من الأمور الذي جذبت انتباهي في هذا العرض التجاري الخاص بيوم الجمعة الأسود ، هوسماعات Xiaomi الأصلية التي كانت لي معها مسبقا تجربة ( أحد أصدقائي يمتلكها و قد مكنني من استعمالها لمدة أسبوع تقريبا ) و كل ما أستطيع التعليق به حول هذه السماعات أنها احترافية و مقارنة بسعرها في هذا العرض تعتبر فرصة جيدة لاقتنائها .
تستطيع كذلك الحصول على كوبونات تخفيضية من الموقع بمناسبة يوم الجمعة الأسود و ذلك مباشرة من هذه الصفحة عن طريق التعريف بالعرض التجاري و نشره على الفيس بوك مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :
Gearbest
في الآخير أرجو أن العرض التجاري الذي تعرفنا عليه مع بعض في هذه المقالة أعجبكم و اي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي عبر تعليق في الأسفل .

إرسال تعليق

 
Top