GuidePedia

0















دعوة للأبطال

Call of Champions

call of champions new android games
[السعر: مجانا مع في التطبيق مشتريات]
دعوة للأبطال هو موبا الجديد الذي صدر هذا الشهر الماضي. كما هو الحال مع معظم MOBAs، قمت بجمع طرفا فيها، وبعد ذلك اقتحام الخروج على أرض المعركة للدفاع عن جانبكم والاستيلاء على خصومك. ويضم رسومات لائق ويبدو للعمل بشكل جيد من حيث اللعب على الانترنت. هناك ما مجموعه 15 الأبطال لجمع، مع كل قدرات فريدة خاصة بهم. انها حرة لتحميل ولعب مع شراء في التطبيق، كونها لمحتوى إضافي



ثانيا 
تأثير الميت 2

Dead Effect 2

dead effect 2 new android games

تأثير الميت 2 [السعر: مجانا مع في التطبيق مشتريات] الميت تأثير 2 هو تتمة لشعبية اللعبة تأثير الميت التي ساعدت في تحديد ما ينبغي أن يكون مطلق النار على الروبوت. في هذا الخيال العلمي الجديد مطلق النار، وأنت مكلف بقتل كل أنواع من الرجال وحوش سيئة. وهناك أيضا عنصر RPG التي تمكنك من يصل مستوى الطابع الخاص بك وجعلها أقوى. الرسومات ومثيرة للإعجاب جدا والضوابط هي تقريبا جيدة كما يمكنك الحصول على شاشة تعمل باللمس. أنها حرة للتحميل حتى تتمكن من اعطائها رصاصة واحدة الآن.



ثالثا
تداعيات بيب بوي

Fallout Pip-Boy

fallout pip-boy new android games
تداعيات بيب بوي [السعر: مجاني] حسنا، سقوط بيب بوي ليس بالضرورة لعبة ولكن ربما يكون أفضل رفيق التطبيق لعبة رأيناه في وقتا طويلا جدا. شنت جنبا إلى جنب مع سقوط 4 ويمنحك القدرة على رصد شخصيتك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. يمكنك رؤية الأشياء مثل احصائيات و الأدوات و الخريطة، وهناك حتى الألعاب المصغرة التي يمكنك التعامل مع. الاستعراضات تكاد تكون إيجابية عالميا ونتفق لأنه لشيء رائع جدا.

Get it now on Google Play!

Fallout Pip-Boy new android games

الى هنا تنتهي سلسلة الالعاب لهذا الاسبوع

إرسال تعليق

 
Top