GuidePedia

0
كشفت مايكروسوفت الجديد في بناء أحدث من نظام التشغيل Windows 10074 10. ويعود تأثير ايرو زجاج من ويندوز 7 ويحسن مساعد Cortana.
Windows 10 : la nouvelle build réintroduit Aero Glass et améliore Cortana
كجزء من مؤتمرها للمطورين بناء 2015، قدمت شركة Microsoft تحديثا عن التقدم والأخبار من ويندوز 10. وبعد هذا العرض، وقد وضعت معاينة الجديدة من ويندوز 10 على الانترنت. هذا 10074 بناء محل المعاينة الفنية بمناسبة موجود على سطح المكتب في ويندوز 10 برو من الداخل المعاينة. تغيير آخر من أجل البصري: عودة ايرو زجاج. هذا هو الطلب من العديد من اختبار وستقوم مايكروسوفت تجربة وجودها هذا البناء.

وهكذا، عند نشرها، لمدة نصف من اختبار، القائمة ابدأ ستستأنف الآثار ايرو زجاج أننا نعرف مع ويندوز 7. والنصف الآخر سيكون لها القائمة مع تأثير الشفافية. لا يزال من حيث الغلاف الجوي، ويتم إضافة تواقيع صوتية جديدة للأحداث. على جانب Cortana، ويحسن مايكروسوفت سهولة الوصول إلى مساعد صوت ويضيف التفاعلات الجديدة (الطقس، وتحويل، وحالة الرحلة، وما إلى ذلك). كما يغير Windows جديد (10) والموسيقى ذات الصلة التطبيقات، وأشرطة الفيديو وأجهزة إكس بوكس. أخيرا، بالإضافة إلى الأعطال تصحيح، وهذه النسخة اختبار يحسن أيضا خيارات تخطيط في لوحة التحكم. (EP).

إرسال تعليق

 
Top