GuidePedia

0

جوجل ادسنس هو الحل الإعلان لنقد المحتوى الخاص بك على الانترنت. مع هذه الخدمة بسيطة ومرنة، يمكنك كسب المال عن طريق عرض إعلانات ذات الصلة على المحتوى الخاص بك (على شبكة الإنترنت، المواقع المتنقلة، صفحات البحث، وأشرطة الفيديو).

لماذا فتح حساب جوجل AdSense؟

فتح حساب جوجل AdSense تسمح لك لخدمة الإعلانات على موقعك. بدلا من البحث عن وكالة إعلانات من مئات الشركات القائمة، تقدم Google الإعلانية الخاصة به. في الواقع، فإنه تمكن من الربط بين المعلنين (الشركات التي تخلق الإعلانات التجارية) والناشرين (وسائل الإعلام التي تبث الإعلانات).
لذلك سوف تكون قادرة على مجرد نقد موقع الويب الخاص بك من خلال إعلانات AdSense جوجل.

كيفية فتح حساب جوجل ادسنس؟

- الخطوة الأولى هي إنشاء حساب Google إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة.
- إذا كان لديك بالفعل حساب Google موجود، يمكنك فتح حساب مباشرة Googe AdSense، وصلة لذلك.
- ثم تقديم موقعك في برنامج AdSense من خلال استكمال URL (اسم المجال) في "أنا سوف تنتشر الإعلانات على موقع" تحذير! يجب أن يكون موقعك على الانترنت يمكن الوصول إليها. ملء لغة موقع الويب الخاص بك أو المحتوى، ثم انقر فوق الزر متابعة.
- إرسال طلب في AdSense باستخدام النموذج: البلد، المنطقة الزمنية، نوع الحساب والاسم والعنوان، الهاتف، الخ وانقر على إرسال طلب.

عندما يكون حساب جوجل AdSense بلدي النشط؟

مرة واحدة وقد حلل جوجل موقع الويب الخاص بك، سوف تتلقى استجابة البريد الإلكتروني. عموما، جوجل ادسنس تقبل جميع المواقع إذا ما تم تطويرها بشكل صحيح.

التي وجدت محرر المرجعي حساب جوجل AdSense الخاص بي؟

على الصفحة الرئيسية لحسابك في Google AdSense، انقر فوق عنوان Gmail في اعلى اليمين. سوف تظهر نافذة مع ID الناشر الخاص بك. وهي تبدأ مع حانة -xxxx

إرسال تعليق

 
Top