GuidePedia

0

أحصل على النسخة المدفوعة من برنامج إستخراج دردشات سكايب من على أي حاسوب مجانا  Skype Spy

يعد برنامج Skype Spy من اقوى البرامج في مراقبة دردشات سكايب على اي حاسوب ، فهو لايحتاج إلى تتبيث كما انه يكفي ان تقوم بفك الضغط عن التطبيق في مفتاح ايسبي لتتمكن من حمله معك الى اي مكان ترتحل إليه . غير ذلك فبمجرد ان تقوم بربط المفتاح مع الحاسوب وتشغيل البرنامج فإن التطبيق يقوم بإستخراج جميع دردشات سكايب من الحاسوب وإظهارها لك . كما ان قوة هذا البرنامج تكمن كذلك في انه يقوم بإظهار جميع اسماء المستخدمين للسكايب في الحاسوب مع جهات إتصالهم . فيكفي ان تختار جهة الاتصال التي تريد ان تقرأ محادتاثها لكي تتمكن بالفعل من ذلك .

البرنامج ليس بالمجاني ، وسيلزمك النسخة المدفوعة منه من اجل الحصول على عدة صلاحيات . ومن اجل ذلك قم اولا بتحميل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة ، تم بعد ذلك قم ولوج رابط العرض من الشركة والذي ستجده كذلك اسفل رابط التحميل مباشرة .
بعد الوصول الى رابط العرض ، ستجد امامك نافدة تطلب منك إملاء بيناتك ، يمكنك كتابة اي شيئ في الملعومات المهم هو ان يكون عنوان الايميل صحيح ، لانه هو الذي سنحتاجه من اجل الحصول على كود التفعيل . 


بعد التوصل بكود التفعيل على علبة الواردات ، توجه إلى information في البرنامج تم انقر على تسجيل وضع كود التفعيل كما تشاهد في الصورة .

طريقة العمل بالبرنامج :

اولا تنقر على select operation ، ثم Search Skype history on computer . بعد ذلك ستظهر جميع اسماء المستخدمين لسكايب في الحاسوب ، إختر اي إسم مستخدم وستجد لائحة جهات إتصاله في النافدة الموجودة اسفله . (شاهد الصورة )


 هكذا يمكنك ان تختار اي جهة إتصال لكي تستطيع قراءة الدردشة  . هذا كل مافي الموضوع واتمنى ان يكون قد اعجبكم .

إرسال تعليق

 
Top