GuidePedia

0
السلام عليكم
هناك نوعان النوع من الناس في العالم؛ واحد الذين لا مجرد العمل الشاق، والآخر الذين لا العمل الشاق + عمل الذكية. النجاح يأتي
 إلى الناس الذي يجد التوازن بين العمل الشاق والعمل الذكي. أتلست، وهذا صحيح جدا في عالم التسويق عبر الانترنت.

كما مدون يجب أن تكون ليلا ونهارا لإنتاج محتوى كبير، دفع حركة المرور وكسب المال من الإعلانات العمل، ولكن كنت كثيرا ما نغفل بعض من أبسط طريقة التي يمكن أن تزيد لدينا المرور وكسب ادسينس من حد كبير. اليوم، وسوف يتم تقاسم واحدة من أبسط الطرق التي يمكنك استخدامها لتحسين حركة المرور وزيادة دخلك.

جوجل ادسنس العليا للحزب الشيوعى الصينى

قراءة: 10 طرق رائعة لزيادة برنامج AdSense للحزب الشيوعى الصينى
الاستفادة من استخدام ذيل طويل وعالية CPC ادسينس كلمات البحث:

يجب ان تكون على بينة من حقيقة أن حركة المرور أكثر استهدافا سوف بلوق لديك، سوف ينتهي صنع المزيد من المال. وبالمثل، كلمات أكثر عالية CPC الذي تستخدمه، والكسب برنامج AdSense تزيد بمرور الوقت. لقد تحدثت عن ذيل كلمات طويلة في الماضي، وشرح كيف تساعد هذه الكلمات الرئيسية التي لرتبة أعلى في محرك البحث، وتتيح لك الحصول على حركة المرور المستهدفة للغاية العضوي، والأهم أنها سهلة لرتبة ل. كيف عنك العثور على السرد مثالي من ذيل كلمات طويلة والتي هي أيضا CPC عالية كلمات ادسينس.

هل الخروج هذه الدعوة أداة رهيبة Hittail، التي تحلل حركة المرور بلوق الحالي، واقتراح الكلمات الرئيسية ذيل طويل لتحسين الصلة. اليوم سوف أكون تقاسم آخر نداء أداة عظيمة SEMRUSH الأمر الذي سيجعل عملية العثور على ذيل طويل عالية كلمات CPC حرفيا في غضون ثوان.

قراءة: 6 أدوات رهيبة للعثور على كلمات الذيل طويل عن أي المتخصصة
باستخدام SEMRUSH لإيجاد كلمة ادسينس مربحة:

SEMRUSH هو أداة واحدة مذهلة، واحدة من نوعها لميزات مذهلة التي تقدمها. أنا لا أذهب إلى شرح مفصل من هذه الأداة مرة أخرى، كما يمكنك معرفة كل شيء عن هذه الأداة على تقييمي المادة. والآن، اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكنك استخدام هذه الأداة للعثور على الكلمات الرئيسية ادسينس مربحة. لجعل أكثر من ذلك، وأنا أقترح عليك استخدام الأدوات التالية:

نشر مستندات جوجل ورقة أو أي أداة أخرى هل تستخدم لإدارة كلمات.
حساب SEMRUSH. (احصل كاملة 14 يوما تجريبية مجانية باستخدام هذا الرابط)
قائمة بلوق عالية ومتوسطة السلطة في مكانه الخاص بك.
تسجيل الدخول إلى حسابك SEMRUSH الخاص بك، واكتب اسم المجال الذي تريد استخدامه لإيجاد ذيل طويل الكلمات الرئيسية للحزب الشيوعى الصينى عالية.

العضوية عالية كلمات للحزب الشيوعى الصينى

في الصفحة التالية، انقر على الكلمات الرئيسية العضوية> القائمة الكاملة، وسوف تظهر لك قائمة من الكلمات الرئيسية التي تقود حركة المرور إلى Warrirforum. الآن، كل ما عليك القيام به هو نوع القائمة عن طريق النقر على علامة التبويب للحزب الشيوعى الصينى، وسوف ترتيب هذا الامر في ترتيب عالية كلمات CPC أولا. الشيء المثير للاهتمام أن نلاحظ هنا، غالبية عالية CPC كلمات ادسينس وعادة ما تكون الكلمات الرئيسية ذيل طويل. وبعضها يصل الى 70 + $ عن كل نقرة.

الذيل طويل عالية CPC ادسينس كلمات

الآن، بدء التعامل الكلمات الرئيسية التي كنت تعتقد هي الأكثر ملاءمة لبلوق الخاص بك. وعادة ما نلاحظ انخفاض معظم تلك الكلمة على المحتوى الخاص بي تخطط ثيقة جوجل، واستخدامه في وقت لاحق للمحتوى الهيكلة على ShoutMeLoud أو أي بلوق الأخرى. وبالمثل إبقاء تكرار العملية لائحة أخرى من المجالات، وبحلول نهاية سيكون لديك قائمة واسعة أكثر من عالية CPC الكلمات الرئيسية في AdSense.

الآن، تأكد من أن تأخذ مساعدة من كلمة الأمثل المساعد مثل EasyWPSEO لجعل المحتوى محرك بحث ودية، ومنذ كنت تستهدف بالفعل مكانة الكلمات الرئيسية ذيل طويل مقرها، كنت على الأرجح إلى مرتبة أعلى، ودفع حركة المرور على هذه الكلمات الرئيسية. هذا هو واحد من أبسط وأسرع وسيلة يمكنك استخدامها لكسب صولها AdSense الخاص بك. هل نضع في اعتبارنا، تأكد من كلماتك الرئيسية هي التي توجه حركة المرور من بلدان مثل الولايات المتحدة، إلا أنك قد لا تجعل أقصى استفادة من هذه النصيحة. قراءة: لماذا بلدان مثل الهند لها CPC ادسينس منخفضة.

كيفية كتابة محرك البحث المحتوى ودية في وورد
SEMRUSH هي واحدة من أفضل محرك بحث أداة تسويقية هناك، وأنا أوصي لكم لأتلست أعتبر لاختبار القيادة. يمكنك استخدام الرابط أدناه للحصول على حرية الوصول الكامل للSEMRUSH لمدة 14 يوما والتي تقدر ك $ 160 (أنت في حاجة بطاقة الائتمان للاستفادة على هذا العرض، ويمكنك إلغاء الاتفاق في أي وقت ما بين 14 يوما).

خذ محاكمة 14 يوما خالية من SEMRUSH

لقد خلق أيضا هذا الفيديو التعليمي لشرح كيفية استخدام SEMRUSH لإيجاد عالية مربحة ادسينس كلمات.

إرسال تعليق

 
Top