GuidePedia




manette bluetooth android thrustmaster score a 2

Wire Defuser

العديد من العاب الألغاز على الأندرويد هي من مجموعة متنوعة العلاجية إلى حد ما. تأخذ وقتك في حل اللغز بينما كل شيء في اللعبة ينتظر بصبر بالنسبة لك. يمكنك نسيان كل ما في سلك فتيل - ومتوترة، لفترات محدودة لعبة اللغز الذي لديك للتخلص من القنابل قبل أن تنفجر. هناك أكثر من 80 مستويات في اللعبة، ومرة واحدة كنت قد غزا يمكنك فتح وضع فاضح. لقد قدمت بشكل جيد للغاية، مع الأوجه قنبلة والمقابض تبدو وكأنها شيء مباشرة من أفلام الحركة 80S.
androidpit wire defuser



Install on Google Play
Luna League Soccer
فشلت كبيرة الامتيازات لعبة كرة القدم مثل كرة القدم وبرو إيفو لتحويل رائعة ألعاب الشاشة الكبيرة على المحمول. وذلك بدلا من محاولة تكرار هذه اللعبة الجميلة على الشاشة الصغيرة، لماذا لا يذهب كل في الاتجاه المعاكس، وخلق ممر لعبة مجنونة مليئة شكا من السلطة والركلات السحرية؟ هذا هو فلسفة في اللعب في دوري كرة القدم لونا. في الواقع هناك نوع من القصة أيضا، كما يمكنك التحكم احدة من ست فصائل متنافسة تتنافس للهيمنة على العالم ... من خلال اللعب لكرة القدم. طيب، فإنه يجعل حول الكثير من المعنى كما الفضاء المربى، لكنه ما زال متعة كبيرة.
androidpit luna league soccer

Driver Speedboat Paradise

نحن لا نعرف ما سباق سريع والمافيا ان تكون مشتركة، ولكن الحصول على طرح هذين الأمرين معا في سائق القارب السريع الجنة. التي أدلى بها يوبي سوفت (الذي أدلى أيضا مباريات "سائق" - ومن هنا لقب فردي)، ويتميز هذا النوع من الرسومات نابضة بالحياة التي سوف تجعل أكثر من جميلة عرض غالاكسي S6، سائق القارب السريع الجنة هي متعة ركوب التشويق القليل الذي يمكن يجب أن يتمتع مجانا. كما يمكنك الفوز بالسباقات، يمكنك الحصول على فرصة لتخصيص القارب الخاص بك لجعله ركوب أسرع وتبدو أفضل، ويمكنك حتى فتح الملابس ومنازل جديدة للمتسابق الخاص بك (على الرغم من أننا يحذرك أن بعض هذه الأمور تأتي في التطبيق المشتريات )
androidpit driver speedboat racing

Asphalt 8: Airborne

إذا كنت في قيادة سيارة سباق، ننظر إلى أبعد من الأسفلت 8: المحمولة جوا، لعبة الممرات المفضلة لدى مستخدمي أندرويد. لماذا نحن نحب ذلك كثيرا؟ حسنا، انها حرة لبداية، وتحصل على الاختيار بين السيارات من واقع الحياة التي كنت أحلم دائما من القيادة - من امبورجيني جدا فيراري - دمر عليهم الدورات في مختلف مواقع مذهلة. بالإضافة إلى إذا كنت قد حصلت على الجانب التنافسي، يمكنك أيضا دفع في الوضع الوظيفي الذي يأخذك من خلال 8 مواسم و 180 الأحداث.
 
Top