GuidePedia

0
في معرض ما قبل E3 في اليوم، كوة كشف النقاب أخيرا نسخة المستهلك من كوة المتصدع. انها المقرر أن يصدر في الربع الأول من 2016.
النموذج الجديد يبدو أكثر أناقة بكثير وأخف وزنا من نماذج التنمية. يقول كوة أنها عملت للحد من الكمون عن طريق نظام التتبع الجديدة (لا يزال خارجي)، وزيادة وضوح للبصريات - يمكنك الآن ضبط المسافة بين العدسات، على سبيل المثال.
هناك لوحة واحدة OLED لكل عين، والتي تقول كوة تكون خالية من الظلال / الضبابية.
ويأتي الجهاز مع سماعات الرأس المتكاملة ضبطها خصيصا لجيش صرب البوسنة بكلتا الأذنين، 360 درجة الصوت. هذه هي قابلة للإزالة، ومع ذلك، ينبغي كنت تفضل استخدام العتاد الخاص بك.
لقد تم أيضا إعادة تصميم لأفضل مناسبا للمستخدمين الذين يرتدون النظارات، فضلا عن كونها أكثر راحة بفضل الشاملة لتصميم أخف وزن يضع الضغط على الجزء الأمامي من وجه المستخدم.
في خطوة مثيرة للاهتمام، بما في ذلك بدلا من تحكم في العرف الخاص (أكثر على ذلك لاحقا)، كوة والتعبئة والتغليف لاسلكية وحدة تحكم إكس بوكس واحد مع الجهاز على الاطلاق من خلال شراكة مع شركة مايكروسوفت.
انها وحدة تحكم مجربة وحقيقية، لذلك يوفر كوة عناء جديد واحد جاهز للإطلاق ويتيح لها أن تركز على سماعات الرأس بدلا من ذلك.
ذكرت مايكروسوفت أيضا سوف المتصدع يعمل أصلا مع ويندوز 10 وذلك بفضل X مباشر 12. لاعبين سوف تكون ايضا قادرة على تيار ألعاب Xbox واحدة مباشرة إلى تصديع الخاصة بهم.
Screen Shot 2015-06-11 at 1.51.15 PM
قرب نهاية عرضه، ومع ذلك، كوة لم يكشف عن وحدة تحكم الملكية جديد: كوة تاتش. وعلى الرغم من أنه لن يكون جاهزا للإطلاق، كوة يريد بوضوح أن يكون في نهاية المطاف تحكم الأساسي للنظام.

هناك جهاز واحد لكل جهة، والجمع بين المدخلات التقليدية مثل عصا التناظرية، وأزرار والمشغلات، مع مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار التي يمكن الكشف عن حركات اليد مثل موجة، أو الحركات أصغر مثل مشيرا إصبع أو ممتاز.

يمكن وحدات تحكم منفصلة تسمح لك لالتقاط درعا في ذراع واحدة ومقاتلتهم وصدهم مع آخر، على سبيل المثال، ولكن هذا لا يختلف كثيرا عن ما يمكن أن تفعله مع نينتندو وي - من المرجح أن يكون أكثر إثارة للاهتمام أصغر ناحية الدعم لفتة هنا .


إرسال تعليق

 
Top