GuidePedia

0
قبل E3 2015، أعلنت غوغل أنها ستطلق تطبيق يوتيوب الجديد وموقع مخصص لجميع اأمور الألعاب.  يوتيوب الألعاب ميزة أكثر من 25000 صفحة لعناوين لعبة معينة حتى تتمكن من متابعة يعيش تيارات والمحتويات ذات الصلة إلى الألعاب المفضلة لديك. على سبيل المثال، إذا اخترت لمتابعة "EVE على الانترنت،" عليك أن تكون مشترك في الأخبار حول الإصدارات القادمة والتحديثات على محتواه لكوة المتصدع، والبطولات تيارات وأكثر من ذلك يعيش. يمكن للمستخدمين من خلال تصفح محتوى رسمي من الاستوديو لعبة، أو آراء من المبدعين يوتيوب شعبية.
مكنك أيضا البحث عن وتابع المبدعين يوتيوب الذين يدونون على وجه التحديد عن ألعاب للعثور على الاستعراض، تجول، والتعليق ومقاطع الفيديو علبته. ميزة صفحات الملف الشخصي واجهة منتعشة قليلا يطابق نظام الألوان إلى الفن لعبة فيديو.

في نهاية المبدعين "، ويقول موقع يوتيوب يمكن livestreamers الآن استخدام رابط واحد لتبادل تغذية، بدلا من خلق ارتباط جديد في كل مرة يذهبون الحية. يمكن أن يغيروا من المعلومات الأساسية من شريط الفيديو قبل أن يذهب ويعيش من خلال تحرير العنوان والوصف ووضع علامات على لقب لعبة مناسبة لزيادة البحث وضوح.

وأضاف تحديث YouTube لتشغيل الفيديو وتغذية تيار في 60 إطارا في الثانية في HTML5 قبل بضعة أسابيع في معاينة مبكرة. يمكن المبدعين أيضا التحقق البيانات التحليلية حية لتيار بهم مباشرة من لوحة القيادة.

مع يوتيوب الألعاب، وجوجل على أمل السماح للاعبين لديك مساحة تفانيهم الخاصة في نظامها الإيكولوجي للاعبين للعثور على المحتوى تتعلق على وجه التحديد مصلحتهم. "" الدعوة "للطباعة سوف تظهر لك" نداء الواجب "وليس" اتصل بي ربما، "كتب جوجل في بلوق وظيفة.
Family
 يوتيوب الألعاب سيطلق هذا الصيف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لمزيد من التفاصيل حول موعد إطلاق المحدد، اتبع المخصص لها حساب تويتر،YouTubeGaming. أولا يوتيوب اطفال والآن يوتيوب الألعاب ... ما مستلهم هل تعتقد جوجل أن تنظر في المرة القادمة؟ أنا أضع تصويت في ليوتيوب DIY.

إرسال تعليق

 
Top