GuidePedia

0
في تأكيد قوي لشائعة سيارة آبل القادمة، كشف موقع Business Insider، عن أن آبل تقوم حاليا بالفعل بالعمل على تصميم سيارتها الخاصة، والتي ستطلق عليها اسم iCar.
التقرير يكشف من مصدر داخل الشركة، أن تصميم السيارة يتم التجهيز له، وان آبل تريد أن تقدم سيارة خاصة جدا، ومختلفة تماما عما هو موجود حاليا بالأسواق، بل وستغير به من مفاهيم القيادة تماما، حيث يشير الى التقنية المتقدمة التي تنوي دمجها بالسيارة، لعل من أهمها هو أن سيارة iCar سوف تعمل بالكهرباء.
المصدر يشير الى أن هناك اشياء جنونية ستكون في إمكانيات السيارة، فجنبًا الى جنب مع تقنية CarPlay والتي تدمج العمل مع هواتف آي فون بالسيارة للتحكم بها بدلا من الانشغال عن القيادة، هذا بالاضافة الى الاعتماد الكبير على الخرائط ثلاثية الابعاد اثناء القيادة، وهو ما سيسهل كثيرا القيادة للمستخدم، بل وحتى سيجعل منها متعة.
أنباء أخرى في نفس السياق، أن آبل خصصت 50 فردا من فريق عملها، للمتابعة مع شركة تسلا ذات الخبرة الكبيرة في مجال صناعة السيارات، للتحضير لهذا المشروع والاستفادةمن تقنياتها.
كانت آخر أنباء قوية عن سيارة آبل قد ترددت في عام 2007، وتم الكشف عن عدك رغبة ستيف جوبز وقتها في المضي قدما في هذا المشروع.. ولكن يبدو أنه مع عام 2015 ستكون هناك أنباء أخرى.

إرسال تعليق

 
Top