GuidePedia

0

التصميم. التعليمات البرمجية. انهم مختلف. (من الواضح.)
المصممين براعة كل التفاصيل (تباعد، تقليص المسافات، والألوان). بعد ذلك تسلم عملهم خارج للمطورين الذين، على الرغم من الملاحظات والتفسيرات، لا يبدو حقا أن انها ليست أن المطورين لا تفعل أفضل وظيفة ممكنة تفسير "الحصول عليها"؛ انها لتصميم لا يحمل شيفرة المساواة. ولأن المرحلة الانتقالية من التصميم إلى رمز isn't دائما واحدة على نحو سلس.
"فوتوشوب الآثار" هي الطريقة التي يشير ريان إلى الوقت مطور تنفق داخل فوتوشوب النظر إلى ما هو هناك، في محاولة لمعرفة الخصائص والأبعاد والألوان والخطوط. استخدام أدوات القياس؛ والتأكد من أن قرارات التصميم سوف تترجم إلى شبكة الإنترنت. لم يكن هناك بديل عن "فعل ذلك باليد. واضاف" حتى الآن.
أدخل الإبداعية الغيمة استخراج. حيث تتم ترجمة تصميم لالمبرمجون. و، تماما مثل ذلك، ويحسن المطور بالتعاون مصمم.
المستخرجة من محتوى PSD هو دليل نمط؛ تستخدم إلى الأبد في الطباعة، فهي بالتأكيد ليست مفهوما جديدا، لكنه في هذه المرحلة أن مصمم يمكن أن يتعاون مع مطور لتحديد أي قرارات التصميم هي أهم والبدء في فهم العلاقة بين التصميم النهائي ورمز يستخدم ل إنشائه. ومنذ تم اضافة استخراج بين قوسين، وهو محرر التعليمات البرمجية المفتوحة المصدر، يمكن فتح ورقة الأنماط وعملت مع الأقواس الداخلية في متصفح المطورين مكان مريحة جدا.
كما بين قوسين داخل فمن الممكن لتحديد طبقة من PSD داخل محرر التعليمات البرمجية في الحصول على رمز السياقية يلمح لنرى كيف تصاميم تترجم إلى CSS. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطورين عزل طبقات الفردية وتقليم لهم. كل ذلك في خطوة واحدة. في محاولة للذهاب في وعزل طبقات الفردية، والمحاصيل من حولهم، ويدويا ضبط قماش تستخدم ليكون عملية تستغرق وقتا طويلا الفائقة. ليس بعد الآن.
DesignCode_2
بين نقاط لكسر الارسال
قد يكون من الصعب للمصممين، الذي يمكن أن نسترسل مع تصميم الكمال، أن نتذكر في تصميم لوسائل الاستجابة التي تستهدفها، وخلق الأصول التي يمكن استخدامها على شاشات مختلفة ولا تزال تبدو الحق. على الرغم من أن هناك في الواقع مزيدا من السيطرة الآن على كيف تبدو الأمور على شبكة الإنترنت، والمطورين والحذر المفرط من قدرات متوسطة والمهم جدا أن مصممي هم أيضا. يحتاج لتدفق المحتوى والتصميم يحتاج إلى الوقوف بين نقاط لكسر القياسية (وليس فقط لسطح المكتب، قرص، والهواتف ولكن لأشياء مثل نوافذ المتصفح أصغر).

DesignCode_1
DesignCode_3
من الذي يراقب الأصول؟
من الواضح المصممين خلق الأصول، لكنه المطورين الذين لديهم ليكون على بينة من الكيفية التي سوف تؤدي والتأكد من انهم صغيرة مثل إنسانيا ممكن. و، من هو مسؤول عن التحديثات؟ جعل الواقع التغييرات التي تحصل على تحميلها؟ تلك الأشياء تختلف من فريق إلى فريق. لذلك التواصل. حول كل شيء. استخدام كل ما يعمل: سلاك، Trello، جيثب القضايا، والتعاون مجلد الإبداعية الغيمة.
ثم الحديث. والتحدث مرة أخرى. إجراء محادثات. المشي شخص من خلال شيء. انها الطريقة الوحيدة للجميع أن يكون سعيدا مع النتيجة النهائية.
والمصممين ... يبدأ التعلم عن CSS. نظرة على التعليمات البرمجية. محاولة لتحديد ما يعنيه وكيفية التواصل حول هذا الموضوع. وسوف تثري التعاون وسوف أعمال التصميم يكون أفضل كثيرا لأنه سيتم اتخاذ القرارات الإبداعية داخل منطقة الجزاء من المتوسط. الأهم من ذلك، على الرغم من أنه يوفر المعرفة الفنية لبطل والدفاع عن قرارات التصميم.
استنتاجي: تصميم والترميز. انها التعاون تعقيدا. استخراج يجعلها أسهل واحد.

إرسال تعليق

 
Top