GuidePedia

0
من المفضل لتبادل ملفات الفيديو التطبيق، تلقت فاين تحديثا ويجلب معه بعض الميزات الهائلة جميلة جديدة لمستخدمي هاتف ويندوز. في الشهر الماضي، والمبدعين من الكرمة ردود فعل من مستخدميها، لدمج الدعم لتحميل مقاطع الفيديو مباشرة من الكاميرا لفة. وحاول المنتخب هذه المرة لتحقيق مطالب مستخدميها وتسليمها، تجربة أفضل مع هذا التحديث الجديد.
أصحاب هاتف ويندوز، لقد حصلت على تحديث الكرمة ضخمة بالنسبة لك. أحدث نسخة من التطبيق، المتاحة اليوم ويندوز 8.1، يقدم مجموعة من الميزات التي كنت تنتظر بصبر، ويقول هذا الاعلان.تحميل أشرطة الفيديو أو استيراد مباشرة من لفة الكاميرا فقط عن طريق النقر على أيقونة المضافة حديثا في أسفل الزاوية اليسرى من التطبيق.
تحرير مقاطع الموجودة لديك من خلال إعادة ترتيب مقاطع متعددة أو حتى حذف تلك غير المرغوب فيها من أجل خلق فاين المطلوب.
يسمح لحفظ المسودات للاستخدام والتعديلات في المستقبل.
تخصيص ملف التعريف الخاص بك مع الألوان التي تعكس شخصيتك. عليك ان تختار ببساطة اللون المفضل لديك من لوحة التحكم لإعطاء صبغة جديدة لملفك الشخصي.
بدء مشاركة النصوص وأشرطة الفيديو الخاصة مع الأهل والأصدقاء عبر الرسائل الكرم (أو نظام رصد السفن). تحقق من الرسائل رمز جديد في أعلى يمين لإرسال أول VM الخاص بك على انفراد.
تمكن تغذية النشاط إعادة تصميمها الآن للمستخدمين البقاء على تحديثها بسهولة مع أنشطة في الأماكن القريبة منها. ويشمل المعالم الجديدة مع المزيد من إخطارات البصرية وموجزة عن أتباع جدد.
سهلة للتحقق من عدد الأشخاص الذين شاهدوا فاين الخاص بك (على الكرمة، تويتر، الخ) مع مساعدة من حلقة التهم.
أحدث نسخة من التطبيق الكرمة للأجهزة هاتف ويندوز يتوفر للتحميل هنا.
http://www.windowsphone.com/en-us/store/app/vine/f9e6f07e-e47e-47f5-806d-55d4f79f2b60vine for windows phone

إرسال تعليق

 
Top