GuidePedia

0
لقد كان لدينا بالفعل نظرة على الفردية أدوات إزالة الفيروسات لمكافحة الفيروسات الرائدة وبرامج الأمان لنظام التشغيل Windows. واليوم، سيكون لدينا نظرة على ESET AV المزيل.

إذا كنت تعتقد أن أداة ESET AV المزيل إزالة فقط ESET مكافحة الفيروسات وبرامج الأمان، فأنت خطأ. وهذه الأداة إلغاء تقريبا سيزيل أي ما يقرب من أي برامج مكافحة الفيروسات أو البرمجيات الأمنية المثبتة مسبقا على نظام ويندوز الخاص بك.

ESET AV Remover

كنت قد واجهت صعوبة في إلغاء تثبيت برنامج الحماية من الفيروسات تماما أو أمن الإنترنت أجنحة باستخدام لوحة تحكم Windows. في معظم الحالات unsinstall غير مكتمل وغير المرغوب فيها يترك بقايا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا وغالبا ما يسبب مشاكل إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج أمان أخرى.

سوف ESET القيام إزالة نظيفة وكاملة من برنامجك تثبيت الأمن. أنت لا تحتاج إلى تثبيت ESET AV المزيل كما أنها أداة محمولة. ببساطة تحميل البرنامج وتشغيله. سوف يطلب منك قبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي. وبمجرد الانتهاء من قراءته، انقر فوق قبولك والمضي قدما. سوف ESET AV المزيل ثم البدء في البحث عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات المثبتة، جناح الأمن وغيرها من البرامج الأمنية.
مرة واحدة يتم الكشف عن البرامج المثبتة وقائمة عرض، اختر واحدا أو أكثر من برامج مكافحة الفيروسات المدرجة وانقر فوق إزالة. بمجرد الانتهاء من عملية الإزالة، سوف يطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر لتطبيق التغييرات.

إذا كان إلغاء تثبيت أي منتج الأمن غير ناجحة لسبب ما، سوف يطلب منك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمسح الضوئي مرة أخرى.

ستقوم الأداة ESET AV المزيل تساعدك على إزالة ما يقرب من أي برامج مكافحة الفيروسات المثبتة مسبقا على النظام الخاص بك. ستجد هنا لائحة:360Safe, Agnitum, ALLIT, ALWIL/Avast, ArcaVir, Ashampoo, AVG, Avira, UnThreat, SmartCOP, BitDefender, Bkav, BullGuard, Comodo, eEyeDigital, Grigade, Emsisoft, ESET, AlYac, F-Secure, G-Data, Gen-X, Vipre, PJMagic, Advanced SystemCare, Iolo, Jiangmin, K7, Kaspersky, AdAware, Malwarebytes, Max, McAfee, Microsoft, Norman, Panda, Prevention, Quick Heal, Tech Tune-Up, Spybot, STOPZilla, SecureI, Sophos, VirusFighter, Norton, Vivo, Total Defense, Trend Micro, TrustPort and Vba32.

إرسال تعليق

 
Top