GuidePedia

شهادات الجذر هي المرحلة الابتدائية من الشهادات التي تخبر المتصفح أن البلاغ غير حقيقي. إذا كان هناك مشكلة تحديد سلطة إصدار الشهادة أو إذا كان المفتاح العام هو منتهية الصلاحية أو فاسدة، سترى رسالة تقول هناك مشكلة مع شهادة الموقع.

جاء شهادات الجذر مؤخرا الى الاضواء بسبب الحادث لينوفو-Superfish، حيث تم حقن شهادات الخبيثة إلى أنظمة المستخدمين. إذا كنت تشعر بالحاجة لفحص الشهادات الجذر الخاص بك في ويندوز 7/8 ثم وهذا RCC أسماء أداة جديدة أو شهادة الجذر تحقق سوف تساعدك.

شهادات الجذر الماسح الضوئي
RCC مسح شهادات ويندوز الجذر
RCC scan Windows Root Certificatesلتشغيل الأداة، تحميل البرنامج من صفحتها الرئيسية، استخراج محتويات ملف مضغوط وانقر على الملف rcc.exe. وسيبدأ البرنامج وبدء المسح الضوئي. الأداة بفحص شهادات ضد مايكروسوفت ويندوز الجذر شهادات قائمة برنامج شهادات موثوق به.

إذا وجد أي مشتبه به أو تغييرها الشهادات، سيتم عرضه في اللون الأحمر. سيكون لديك لمراجعتها والتأكد من أنها هي في الواقع الشهادات المارقة.

الأداة بفحص نظام التشغيل ويندوز وفايرفوكس مخازن الشهادات حاليا - ولكن سوف الإصدارات المستقبلية مسح المتجر جافا جدا، ويقول المطور.

RCC يمكن تحميلها من صفحة إلى المنزل. ويقول المطور أنه يعمل على ويندوز 7 و ويندوز 2008 والإصدارات الأحدث. أنا يمكن تشغيل الأداة على بلدي ويندوز 7 كمبيوتر 32 بت، ولكن على بلدي ويندوز 8.1 إلى x64، تلقيت لا يتم اعتماد نسخة OS الرسالة.

إذا كنت تشعر بالحاجة إلى إزالة بعض الشهادات الجذر، ثم سوف تظهر لك هذه الوظيفة كيفية إدارة شهادات الجذر في ويندوز.

مجلس قيادة الثورة هو ماسح ضوئي شهادة الجذر ويندوز، التي تفحص شهادات الجذر المخزنة بواسطة نظام التشغيل ويندوز، وكذلك متصفح موزيلا فايرفوكس. في حين أن معظم المتصفحات بما في انترنت اكسبلورر، جوجل كروم وأوبرا استخدام المدمج في مخزن الشهادات، يستخدم حريق مخزن خاص بها.
 
Top