GuidePedia

0
إذا كنت تستخدم خدمة الواي فاي العامة، وكنت فضح الواقع كل البيانات الشخصية والمعلومات للقراصنة. أثناء استخدام خدمة الواي فاي العامة من المهم جدا للحفاظ على البيانات الخاصة بك آمنة باستخدام بعض الخدمات VPN جيدة.

NordVPN


nordvpn
NordVPN هي واحدة من أفضل خدمات VPN المتاحة حولها. فإنه يساعد على الحفاظ على خصوصيتك على الانترنت والحفاظ على جميع البيانات الخاصة بك آمنة ومأمونة تماما. بغض النظر عن نوع من الاتصال بالإنترنت كنت تستخدم NordVPN يمكن أن تحمي كل شيء، قد يكون نقطة ساخنة واي فاي، اتصال خلوي أو أي شيء آخر. وهي تدعم ويندوز، ويندوز فون، ماك OS، الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية، وكذلك لينكس. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا إضافة أمن VPN للعب لوحات المفاتيح الخاصة بك والموجهات الشبكة.

يوفر NordVPN طريقة سهلة لتشفير جميع البيانات الخاصة بك على الانترنت وإخفاء هويتك. يتم تشفير كافة البيانات الشخصية المرسلة من خلال هذه الخدمة VPN مزدوجة. ذلك هو وسيلة سهلة لاستخدام البرنامج، ويأتي مع إصدارات مخصصة لكل جهاز معين.
سمة بارزة أخرى من NordVPN هي التبديل التلقائي اقتل التي تغلق موقع الويب الخاص بك في أقرب وقت يسقط اتصال VPN، ومن ثم كنت لا داعي للقلق حول البيانات الخاصة بك حتى انقطع اتصال VPN الخاص بك. يمكنك توصيل جهازين في وقت واحد لNordVPN. ميزات أخرى من NordVPN include-

43+ مواقع الملقم في جميع أنحاء العالم في 25 دولة مختلفة للوصول إلى الإنترنت في أي مكان
وصلات عالية السرعة لقطات فيديو والوصول إلى المحتوى
جميع الاستفسارات DNS تبقى آمنة ومحمية
الملاحظات السرية التي لصناعة السيارات في تدمر والمشفرة دردشة وظيفة
لا يوجد حد على البيانات
تمديد كيل ويب لجوجل كروم
صفقات نادي يندوز يعرض الان على الكبير 67٪ خصم على الاشتراك 2 سنوات من الخدمة. الاشتراك قيمتها 120 غير متاح حاليا فقط ل $ 39

إرسال تعليق

 
Top