GuidePedia

0
هل تستخدم كلمة مرور واحدة لجميع الحسابات الخاصة بك على الانترنت؟ إذا كان الجواب نعم، كنت تتصل فعلا لورطة كبيرة. لأسباب أمنية، يقترح دائما أن يكون كلمات مرور مختلفة لحساباتك على الانترنت، ومع ذلك، فإنه ليس من السهل أبدا أن نتذكر العديد من كلمات السر. عندما يكون حول تذكر العديد من كلمات السر، ونحن عادة في نهاية المطاف حفظ بعض كلمات السر البسيطة التي يسهل تذكرها الذي هو الخطأ. هذا هو المكان الذي يساعد مديري كلمة السر لك.
supereasy password manager

SuperEasy Password Manager

هناك العديد من الفوائد من استخدام كلمة السر مدير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز، مما يوفر لك من تذكر كلمات مرور قوية كونها أهم واحد. هناك العديد من مديري كلمة السر الحرة ولكن من المهم اختيار واحد الذي ليس فقط حفظ كلمات السر الخاصة بك ولكن أيضا يساعد في توليد كلمة مرور قوية عن كل موقع لديك حساب مع والدخول أيضا إلى مواقع مختلفة بالنسبة لك.

SuperEasy إدارة كلمة المرور هو واحد من هؤلاء المديرين كلمة السر، التي تفعل أكثر بكثير من مجرد تذكر كلمات السر بالنسبة لك. لأنه يخزن جميع كلمات السر الخاصة بك بشكل آمن ويملأ أيضا تفاصيل الدخول تلقائيا على مواقع مختلفة بالنسبة لك. برنامج يساعدك أيضا ملء التفاصيل الخاصة بك أثناء إنشاء حسابات جديدة.
ماستر كلمة السر - وبشكل آمن يخزن جميع كلمات السر الخاصة بك ويوحد كل منهم تحت كلمة واحدة واحدة، بحيث لا يمكن لأحد أن تتدخل في مدير كلمة السر الخاصة بك.
حسابات على شبكة الإنترنت - يمكنك إضافة حسابات الويب الخاص بك في هذا البرنامج، وضبطها لتسجيل الدخول التلقائي وتسجيل الدخول إلى المواقع المفضلة لديك تلقائيا. فقط إضافة رابط لموقع الويب، اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك أيضا إنشاء كلمة مرور جديدة لكل حساب على شبكة الإنترنت إضافة. يمكنك أيضا تعيين متصفح الويب لفتح حسابات الويب الخاص بك تلقائيا. يتيح الخيار أيضا اخترت تاريخ انتهاء كلمة المرور الخاصة بك.
هويات - SuperEasy مدير كلمة السر ليس فقط يريحك من ضغط تذكر كلمات السر لحسابك ولكن أيضا يساعد في ملء استمارات التسجيل أثناء إنشاء حسابات مختلفة. فقط اضغط على علامة التبويب "الهوية" في pane- اليسار> ملء النموذج وانقر على "حفظ".
إرسال - يمكنك أيضا وضع علامة صفحات الويب الأكثر زيارة هنا. انقر فوق علامة التبويب الإشارات المرجعية في الجهة اليسرى pane-> انقر على إضافة bookmark-> أدخل اسم ورابط وانقر على إضافة.
حسابات التطبيق - افتح التطبيق الذي تريد حفظ في SuperEasy إدارة كلمة المرور وانقر على زر التعليق في الزاوية اليمنى العليا من تسجيل الدخول الشاشة-> حدد إضافة حساب. يمكنك أيضا إدارة المجموعات والمفضلة أكثر من هنا.
المذكرات آمنة - وليس فقط كلمات السر وتفاصيل الحساب الخاص بك، يتيح إدارة كلمة المرور SuperEasy لك أيضا تخزين الملاحظات.
ويدعم البرنامج ثلاثة الألمانية languages- والإنجليزية واليابانية ويمكن تحميلها هنا. نسخة مجانية من إدارة كلمة المرور SuperEasy يسمح لك بإضافة 15 فقط الحسابات أو كلمات السر.

PassBox وبعض هذه مديري كلمة السر الحرة الأخرى ل Windows قد تهمك أيضا.

إرسال تعليق

 
Top