GuidePedia

0
إذا كنت تستخدم ال WhatsApp على جهاز ويندوز الهواتف، ثم الحصول على استعداد للاستمتاع بتجربة إجراء مكالمات هاتفية على الذهاب عبر المفضل المساحة الخاصة بك الرسائل الفورية. ومن المتوقع أن يأتي قريبا لهواتف ويندوز ميزة يدعو ال WhatsApp.
في MWC عام 2015، كشف الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp يناير الكوم في وقت سابق من هذا العام خطط الشركة لإضافة الخدمات الصوتية إلى قائمة السمات. بعد طرح هذه الوظيفة الجديدة على منصة أندرويد، ومطوري ال WhatsApp يتم تعيين كافة لعرض لمن مستخدمي هاتف ويندوز في المستقبل القريب.
ال WhatsApp ميزة الاتصال لهاتف ويندوز
وفقا لموقع على شبكة الإيطالي، فإن الاتصال الصوتي ميزة جديدة تصل قريبا على منصة هاتف ويندوز، وربما في الأسابيع المقبلة. البريد الإلكتروني هو مبين أدناه من فريق ال WhatsApp يظهر أن الشركة دعوة المطورين الإيطالي لتحديد عناصر القائمة المتعلقة ميزة جديدة لهاتف ويندوز. ويؤكد النص أن ميزة سيتم قريبا برئاسة إلى إصدار الهاتف ال WhatsApp ويندوز.

هذه الميزة الجديدة لنقل الصوت تدعو وليس فقط تمكن المستخدمين من إجراء مكالمات صوتية عبر الإنترنت، ولكن أيضا السماح لهم للوصول إلى تاريخ واردة وكذلك المكالمات الصادرة. من أجل التمتع هذه الميزة الجديدة، قد يكون لديك لتحديث التطبيق الخاص بك إلى إصدار مستقر
whatsapp calling
وبعد إعلانه، وتوالت الكوم وفريقه بالفعل من الخدمات الصوتية لأجهزة الروبوت الدعوة وتختبر الشيء نفسه بالنسبة للمنصة دائرة الرقابة الداخلية. آخر الأخبار حتى يؤكد وصول الخدمة على أجهزة هاتف ويندوز قريبا الواجب اتباعها من قبل بلاك بيري.

ال WhatsApp تحظى بشعبية لحظة العميل الرسائل ومع وصول ميزة الاتصال الصوتي لأجهزة ويندوز موبايل قد فرض تحديا صعبا للخدمات القائمة بالفعل مثل سكايب وفايبر.

في هذه اللحظة، لا توجد تفاصيل مؤكدة بشأن اطلاق سراح العامة من وظائف الاتصال الصوتي على ال WhatsApp لهاتف ويندوز.

إرسال تعليق

 
Top