GuidePedia

0
إذا كان لديك نسختين من نظام التشغيل Windows المثبت على جهاز الكمبيوتر، وإلغاء تثبيت واحد منهم، ثم في القائمة التمهيد، سوف نستمر في رؤية دخول لإصدار سابق من Windows أيضا. قد تحدث هذه المشكلة حتى بعد استخدام التثبيت الجديد لعدة أيام. في كل بدء التشغيل، تحتاج إلى تحديد اسم نظام التشغيل الحالي واضغط على زر Enter لالتمهيد في النظام الخاص بك. إذا كنت ترغب في إزالة الإصدار السابق من دخول Windows من القائمة التمهيد، وهنا هو الحل. والحل بسيط جدا وليس هناك حاجة لتثبيت أي برنامج طرف ثالث.

إزالة الإصدار السابق من Windows من القائمة التمهيد
افتح موجه الأوامر مع امتياز الإداري.

إذا كنت تستخدم ويندوز 7، يمكنك البحث عن cmd في قائمة ابدأ، انقر بزر الماوس الأيمن على النتيجة بالضبط وحدد تشغيل كمسؤول. إذا كنت تستخدم Windows 8.1، يمكنك فتح هذا عن طريق الضغط وين + X واختيار موجه الأوامر (المشرف).

بعد فتح موجه الأوامر مع المشرف امتياز، أدخل الأمر التالي، واضغط على Enter.

BCDEDIT
هذا وسوف تساعدك على معرفة نظام التشغيل المثبت حاليا ومسجلة (ق) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
BCDEDIT أو التمهيد تكوين بيانات أداة محرر هو مفيد المدمج في الأدوات التي يمكن أن تساعد حتى قمت بتغيير الحذاء نص القائمة، عندما ثنائي تمهيد نفس الإصدار من Windows.
سوف تشاهد إدخال التي تقول ويندوز تراث تحميل نظام التشغيل. في الوصف، سترى النسخة السابقة من ويندوز. إذا يمكنك أن ترى ذلك، سوف تكون قادرا على حذف هذا الدخول، وذلك بإدخال الأمر التالي وضرب أدخل.
BCDEDIT / حذف {NTLDR} / و
لأنها لا تأخذ وقتا طويلا. بعد الضغط على زر الدخول، سوف تحصل على رسالة النجاح التي تبدو على النحو التالي:
remove Earlier Version of Windows from boot menu
سوف ينعكس التغيير على الفور. يمكنك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحقق ما إذا كان قد تم إزالة إدخال ضروري أم لا.

إرسال تعليق

 
Top